يتم تدريب الطلبة من خلال هذه المادة على الطرق المثلى والمبادئ العالمية في كيفية خدمة العملاء.
يجب على الطلبة ادراك قيمة الخدمة الممتازة للسياح ودورها في دعم تنافسية القطاع بشكل عام والشركة التي يمثلونها بشكل خاص.
تخصص الإدارة السياحية، والذي يعتبر بداية لتحقيق حلمي في العمل و الانخراط في القطاع السياحي، تخرجت مسبقا بمعدل 3.71 بتقدير امتياز ... بيان ياسر الحلو
لقد اخترت تخصص الإدارة السياحية من حبي لهذا القطاع الداعم للمجتمعات المحلية و البيئة، وإنني أرى بأن مجتمعنا بدأ يتعايش بشكل إيجاب ... جهاد احمد الكيال
لا شك انها كانت بداية صعبة عند اختياري دراسة تخصص ادارة الفنادق في كلية السياحة والفندقة، لاسباب كثيرة منها، العادات والتقا ... بشرى القرارعة